السسسلآلآم ..
وش أخبـآركم يـآ حلووين .. ؟
إن شـآء الله بخيييير ..
المووهيييييييم
انـآ ص ـآر لي مووقف مع ربعي .. إنـآ انا وياهم كنا بالفصل وكنا قاعديين ننتظر معلمة التدبيير الا جـآت معلمة الرياضيات وقالت : رآح أعطييكم درس .. كلنا اتنرفزنا وانقهرنا لا نها عطتنا درس الحصة الأولى وكنا مبسووطيين انا هذي هي الحصة اللي قبل الأخييرة وعلينا تدبيير .. >< جـآت وخربت علينـآ
بس حنا قلنا لها انا معلمة التدبيير علينا .. فنادت بنت وخلتها تروح تشووف المعلمة ومعلمة الرياضيات طلعت وراحت فصل ثاني وانا في الفصل انقهررت حييل لان معلمة التدبيير عادي عندها اي معلمة تاخذ حصتها
بس اللي صار ل ما رجعت البنت والمعلمة مو موجودة .. وحدة من ربعي قالت : وش رايكم نطلع من الفصل كلنا عشان ماتعطيينا درس ولان هذي مو حصتها .. طبعا انا فرحت وشجعت هالفكرة وع طوول اخذت شنطتي وتوني بطلع الا تجي بنت وتقول : انا المعلمة واقفة عند فصل من الفصوول .. بس من كلامها توقعت ان المعلمة تطالع اللي رايح واللي جاي بس قلت خلني اشووف وطلعوا معاي البنات وشفت المعلمة كأنها تطل ع الفصل يعني نصها في الفصل و النص الثاني بره فقلت لازم اطلع يعني اطلع وطلعت من وراها وركضت
وجاوا بعض البنات ومابقى الا 3 بنات من زميلاتي وفي بنات بعد في الفصل بس كانوا قلييل البنات يعني ماراح تعطييهم درس ومشيينا في السساحة الا اشووف بنتيين من بنات فصلي يمشوون بإتجاهنا وشفت المعلمة داخلة الحمام " تكرموون" .. وقالوا لنا انا المعلمة تدوور علينا .. انا مشييت وشفت بنات من فصلي بيصعدوون درج لانهم شاكيين انهم شافوا المعلمة ولما شفتهم قلت لهم : ركضووا بسسرعة بتجيي ..
وصعدنا كلنا الدرج اللي كان في بداية السساحة ويوصلنا لأوائل .. بس قعدنا ع الدرج ..
الا بنت تشووف المعلمة من بعيييد في السساحة .. شكيينا انها راح تجي جهتنا فنزلت راسي عشان اصعد
بس ماقدرت الا المعلمة بتجي وكلهم نزلوا راسهم وانا بعد حاولت ونزلت راسي وصعدت وبعدها مشيينا عادي
ولما وصلنا الدور الأول وحنا ماشيينا الا اشووف بنتيين اعرفهم من فصل ثاني .. وسألتهم من
علييكم ..؟
قالوا عليهم معلمة الرياضيات انتظار .. قلت لهم اما وش تبي اجل تدرسنا مالها داعي أبد.. وفي بنات من نفس فصل ها لبنتيين قاعديين يتمشوون وبعد السسوالف رحنا نتمشى ع السسيب اللي يكوون فيه فصوول اوئل
وحنا نمشي الا بسم الله الرحمن الرحييم .. تطلع معلمة وتصرخ علينا وتقوول : يلا طلعووا واللي اشووفها تتمشى هنا يـآ ويلها.. من سمعت كلام هالمعلمة قعدت اضحك انا مع الربع .. كانت تعصييبتها تتضحكك هههههههههههههههههههههههههههههه ..
وبعدها رجعنا للمكان اللي كنا فيه .. وفي بنت استهبلت علينا وقالت انا المعلمة جاية وكلنا نحشنا وركضنا وانا توني بدخل الحمام " تكرمون " الا تقوول لعببت عليكم وفي بنات قعدوا ع الدرج مستعديين عشان اذا جات يهربوون وينزلوون .. وكلنا قعدنا معاهم الا تجي بنت ملقووفة فكرنا انها راح تعلم المعلمة عن مكانه وجاية تقوولنا رجعوو الفصل .. فنزلت راسي عشان انزل الا اشوووف ..
اشوووووووف .. المعلمة كانت قبالنا بس هي ع الدوور الثاني وتشووفنا ولفييت وجهي ومسكت بنت بتخبئ وراها بس المعلمة معصبة وتصرخ بس ماينفهم كلامها .. بنت قامت وانا قمت وراها قلنا لهم قووموا بس خلاص انكششفنا ما في امل للهرووب .. قمنا بس ماصعدنا الدرج نزلنا وانا صرخت : خلالاص بنرووح
الفصصل وركضنا كنت بدخل الحمام بس قلت شكلها بتجي وبتصييدنا وكنت برجع الفصصل الا اشووف طالبات النظام واقفيين ع الباب اللي يفصل بيين السساحة وفصوولنا .. غيرت رايي لاني ما ابي انحبس داخل
وطلعت الا اشووف بنت تقوول المعلمة مو موجوودة تعالي .. رحت لهم بس الصصاعقة شفنا المراقبة من بعييد
وهالمراقبة ملعوونة حددها فركضنا وكنت بدخل الحمام " تكرمون " بس بنت سحبتني وركضت ودخلت الباب اللي واقفيين عليه طالبات النظام ودخلت الفصصل .. و مـآجاء لنا تهزيء ولا شيء ..
بس الحمد لله ما عطتتنا درس في الأخيييير >< أإحسسن شيء ..
بس قعدت تدوورنا ع الفاضي وبعد مااكتمل الفصل قعدت تحرسه عشان مانطلع >< مالها داعي ..
وع فكرة ماسكة فصل غير فصلنا والفصل الثاني .. يعني 3 فصوول ماسكة وكان من كل فصل هاربانيين بنات .. ههههههههههههههههههههههه >< تووهقت فينا " مسكيينة "
وبكذ ا انتهت مغامرتنا مع هرووبنا منها
وإن شـآء الله المووقف عجببكم
ولا تنسوون الردوود يـآ حلووين
^ـ^
منقوال